تحميل برنامج سكايب 2020


Skype

تحميل برنامج سكايب 2020 مجانا Download Skype 2020 Free

برنامج سكايب Skype هو أكثر البرامج الشعبية المجانية لعمل المحادثات الصوتية وخدمة الرسائل الفورية على مستوى العالم، برنامج بسيط، وسهل الاستخدام حيث يتيح للمستخدمين عمل المحادثات النصية ومكالمات الفيديو والصوت من خلال شبكة الإنترنت مجاناً.

سكايب Skype برنامج سهل الاستخدام كما ذكرنا سابقاً، كما انه يتميز بدعم جميع اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية، كما يمكنك من اجراء اجتماعات فيديو عالية الجودة ومميزة، كما يسمح لك بالاحتفاظ بسجل لكل المحادثات التي قمت بعملها، كما يوجد الكثير من الخصائص لتحسين جودة المحادثات ولتحسين جودة الصوت الرائعة أثناء المحادثات الصوتية.

عمل المحادثات عبر سكايب Skype

بعد أن تقوم بتنزيل وتثبيت برنامج سكايب بي قطعاً ستحتاج لعمل حساب على البرنامج وإذا كان لديك حساب قديم قم بعمل تسجيل دخول للبرنامج، وقم بإضافة أصدقاءك وعمل المحادثات النصية ومحادثات الصوت والفيديو مجانا من خلال برنامج سكايب، بل ويمكنك أكثر من ذلك من خلال الاتصال بالأرقام الرضية وارقام الهواتف المحمولة، ولن يتم ذلك سوى عن طريق شحن الرصيد في حسابك في سكايب.

برنامج سهل التعامل

واجهة برنامج Skype بسيطة سهلة جداً وبديهية بحيث يستطيع المستخدم المبتدأ قبل المحترف التعامل مع البرنامج، حيث يتم عرض كافة مميزات وخصائص البرنامج بطريقة مبسطة يسهل الوصول إلى كافة الخدمات والمميزات الموجودة بالبرنامج، حيث تجد خدمة الرسائل الكلاسيكية من عرض ملف التعريف الخاص بك وعرض الأشخاص الموجودين أون لاين، كما ستجد جهات إتصالاتك، في الجهة اليمنى للبرنامج.

جودة إشارة المكالمات ممتازة

إذا كنت تستخدم سكايب لعمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو فسوف تحتاج إلى إنترنت سريع ومستقر إلى حد ما، ولكن إذا كنت تريد عمل محادثات نصية فسيكفيك جودة انترنت عادية لعمل تلك المحادثات.

إذا كنت تبحث عن برنامج موثوف وسهل التعامل لعمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مجاناً، فلن تجد أفضل من برنامج سكايب Skype المجاني لعمل ذلك، وقد عزز من مكانة واسم البرنامج وزيادة ثقة العملاء فيه هو شراء مايكروسوفت العملاقة للبرنامج في عام 2011 ليحل محل برنامج ويندوز لايف ماسنجر Windows Live Messenger.

Skype

برنامج
سكايب
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم56 MB
تحميلSkype




0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...