تحميل متصفح شيدوت 2020 مجانا Download Chedot Browser 2020 Free


Chedot Browser
Chedot Browser

تحميل متصفح شيدوت 2020 مجانا Download Chedot Browser 2020 Free

متصفح شي دوت Chedot Browser من أحدث برامج تصفح الانترنت التي ظهرت على الساحة مؤخراً، حيث تم إصدار البرنامج في عام 2016 وقد عاز على إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم ويرجع ذلك إلى العديد من المميزات التي يتمتع بها البرنامج حيث يعمل على مضاعفة سرعة التحميل 8 أضعاف السرعة العادية التي تعمل عليها، كما يحتوي البرنامج على محرك بحث متخصص من تطوير الشركة الروسية المنتجة.

تحميل متصفح chedot browser 2020 

يعتبر متصفح تشي دوت chedot browser من أهم برامج التصفح التي قامت بإصدارها شركة شيدوت Chedot الروسية والتي ذاع صيتها في مجال برامج الكمبيوتر من خلال إصدار برنامج Chedot Browser حيث يمكنك تصفح جميع مواقع الانترنت بكل سرعة وسهولة للغاية حيث يتميز البرنامج بأنه خفيف جداً ذو حجم صغير لا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر على سرعته، كما يعمل المتصفح على الحفاظ على خصوصيتك آمنة جداً بعيدة عن العبث من قبل أي مستخدم آخر، كما يعمل المتصفح على التصدي لجميع ملفات التجسس والسباي وير وأحصنة طروادة.

كما يتميز برنامج تشي دوت Chedot Browser هو احتواءه على برنامج مضاد للفيروسات مدج مع البرنامج يعمل على توفير الحماية الشاملة لجهاز أثناء تصفح الانترنت، حيث يقوم بتأمين اتصالك بالانترنت ويقوم بمنع الهاكرز ومتصيدي الانترنت من تتبع آثار تصفحك للإنترنت او تتبع الـ IP الخاص بك أو محاولة الوصول إليه، حيث يقوم بمنع وصولهم إليه، وبذلك تستطيع الشراء أون لاين وإجراء التعاملات المادية بدون قلق أو شعور بالخوف.

يتميز متصفح تشي دوت Chedot Browser بأنه يدعم مشغل الفلاش بلاير لذلك لن تحتاج لمشغل الفلاش بلاير لتشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب أو الفيسبوك أو غيرها من مواقع تشغيل الفيديوهات، لعل أهم ما يميز البرنامج هو دعمه للتبويبات حيث يمكنك التنقل بينها بسهولة للغاية بدون الشعور بالملل.

من أهم مميزات متصفح شي دوت Chedot Browser هو إمكانية حفظ كلمات المرور التي يتم استخدامها لعمل log in في المواقع المختلفة دون كشفها أو عرضها لاي شخص ما، وبذلك أنت في مأمن عن تطفل أي شخص يحاول الوصول إلى بياناتك.

متصفح تشي دوت Chedot Browser ينافس وبقوة متصفحات انترنت مميزة مثل فايرفوكس، وجوجل كروم، وأوبرا، وتورش وغيرها من المتصفحات الشهيرة.

متصفح تشي دوت chedot browser يعتبر من أشهر المتصفحات التي تأسست حديثاً ولاقت نجاحاً كبيراً بين المستخدمين وذلك راجع إلى الأدوات والملحقات التي تم إضافتها مع المتصفح الشهير، مثل أدوات الحماية وآداة تنظيف المتصفح وإضافة تنزيل الملفات من الانترنت، كما يوجد إضافة خاصة بتصفح مواقع الانترنت المحجوبة من خلال تغيير الأيبي.

ختاماً: يعتبر متصفح تشي دوت chedot browser متصفح صاعد يفرض نفسه بقوة في سوق متصفحات الانترنت وذلك راجع لمميزاته العديدة وإضافاته المميزة، أضف إلى ذلك كونه خفيف جداً على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارده.

مميزات متصفح تشي دونت Chedot Browser

  1. تحميل الفيديوهات وملفات الصوت مباشرة من يوتيوب.
  2. تصفح اي موقع بلا حدود او قيود بضغطة واحدة.
  3. واصل التحميل بعد انقطاع الاتصال.
  4. آداء يصل إلى ضعف السرعة العادية على الكومبيوترات القديمة.
  5. تحكم في التحميل فقط بضغطتين.
  6. التقاط الصور، والملاحظات والتعليقات مباشرة من خلال خلال المتصفح.

صور متصفح Chedot Browser 2019 

Chedot_Browser

Chedot_Browser

Chedot_Browser

فيديو لمتصفح Chedot Browser 2017


الشركة المطورة: Chedot Inc
حجم البرنامج: 3.0 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Chedot Browser 2020 
تحميل برنامج Chedot Browser 2017 للكمبيوتر

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة