تحميل برنامج فوكست ريدر 2020 مجانا Download Foxit Reader 2020 Free


Foxit Reader

تحميل برنامج فوكست ريدر 2020 مجانا Download Foxit Reader 2020 Free

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader لفتح وعرض وقراءة ملفات PDF بسرعة كبيرة وباحترافية شديدة جداً مجاناً.

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader هو المنافس الأول لبرنامج أدوبي ريدر الشهير في قراءة ملفات الـ PDF وعرضها والتعديل عليها وطباعتها، ولعل ما يميز الفوكست ريدر هو تمكنه من فتح وعرض ملفات البي دي اف بكل سهولة ويسر أسرع من ادوبي ريدر.

يوجد بعض الأدوات في فوكست ريدر لوضع الملاحظات والتعليقات على ملفات PDF كما يمكنك نسخ بعض النصوص من الملفات المفتوحة التي تسمح بذلك.


لماذا تحتاج قاريء الملفات Foxit Reader

برنامج بسيط وسريع مع بعض المميزات التي تجعله أفضل من غيره من برامج عرض ملفات PDF، حيث يعتبر أفضل قاريء ومحرر مجاني لملفات PDF، كما يمكنك تحويل ملفات PDF وإضافاة الملاحظات والخطوط داخل الملف مع إمكانية إدراج الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة تلك الملفات على خدمة دروب بوكس وون درايف أو في جوجل درايف.

يعمل فوكست ريدر Foxit Reader بكل سهولة مع البرامج والخدمات التي تستخدمها بالفعل، كما أنه متوافق مع جميع إصدارات ويندوز بالكامل، كما يدعم البرنامج ملفات ميكروسوفت وورد وإكسل وباور بوينت، كما أنه متوافق مع جميع خدمات التخزين السحابي.

واجهة برنامج Foxit Reader واضحة وبديهية وسهلة التعامل معها، كما أنه يعتبر كبرنامج مماثل لحزمة مايكروسوفت أوفيس المكتبية، حيث يمكنك فتح أكثر من ملف واحد في عدة تابات متجاورة، أيضاً يمكنك إنشاء شريط الأدوات المخصصة لك للوصول السريع إلى ما تريد من إضافات.

كما يوجد سبباً آخر لجعل برنامج فوكست ريدر Foxit Reader هو عارض ملفات البي دي اف الـ PDF الافتراضي بالنسبة إليك، ألا وهو أنه يعتبر برنامج آمن بالكامل، حيث يقوم بتعطيل أي ملف جافا سكربت موجود في ملفات الـ PDF.

فوكست ريدر قاريء ملفات PDF

هو وسيلة مجانية لعرض وطباعة ملفات الـبي دي اف PDF مجانا، بل ويمكنك إنشاء هذا النوع من الملفات والتعديل عليها وإضافة الملاحظات الخاصة بك، وطباعتها بعد ذلك.

برنامج فوكست ريدر يسمح لك بإنشاء ملفات PDF من المستندات التي تم سحبها من خلال الماسح الضوئي Scanner بشكل لا يصدق، على الرغم من الصعوبة التي تواجه البرامج المجانية في التعرف على شكل الحروف التي تكون مكتوبة على الملفات والمستندات المسحوبة من خلال وحدة السكانر Scanner.

يستخدم برنامج Foxit Reader هو أحدث نسخة من ADAL لعرض وتشغيل المستندات والملفات أون لاين بدون استخدام خدمات ميكروسوفت أون لاين.

برنامج فوكست ريدر Foxit Reader لعرض وتشغيل وقراءة ملفات البي دي اف PDF وعرضها بطريقة احترافية مجاناً بل ويمكنك التعديل عليها ووضع الملاحظات وطباعتها.

Foxit Reader



الشركة المطورة: Foxitsoftware
حجم البرنامج: 49.46 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج فوكست ريدر Foxit Reader
Download

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...