تحميل برنامج جوجل ايرث 2020 مجانا Download Google Earth 2020 Free


Google Earth

تحميل برنامج جوجل ايرث 2020 مجانا Download Google Earth 2020 Free


برنامج جوجل ايرث Google Earth هو برنامج مجاني مبتكير يسمح لجميع المستخدمين بالتحرر والذهاب بعيداً لاستكشاف الكرة الأرضية ومواقع الكواكب وهم في أماكنهم من خلال جهاز الكمبيوتر لديهم أو جهاز الموبايل بحيث يمكنهم تكبير أو تصغير الأماكن التي تتم مشاهدتها.

برنامج جوجل ايرث Google Earth هو عبارة عن ماكيت ثلاثي الأبعاد للكرة الأرضية تم إنشاؤه إستناداً إلى صور الأقمار الصناعية التي تم إلتقاطها بدقة عالية، حيث تم إلتقطها بواسطة الأقمار الصناعية بجودة وتقريب دقيق.

يقوم فريق عمل برنامج جوجل ايرث بتصوير أماكن بمفردها للحصول على أعلى صور ممكنة، وأكثر من ذلك بكثير، كما يمكنك داخل Google Earth تدوير الصور إلى أية زواية تريدها حيث أن تصميم الصور ثنائي الأبعاد ولكن يتم عرض بعض المناطق بتصوير ثلاثي الأبعاد مما يؤكد أن برنامج جوجل ايرث Google Earth هو كنز من المعلومات الفوتورافية والجغرافية والفلكية.

Google Earth يجمع بين الصور الملتقطة بالأقمار الصناعية مع محرك بحث خرائط جوجل العالمي، وذلك لوضع المعلومات الجغرافية حول العالم في متناول يدك بكل سهولة، كما بإمكانك أن تذهب بعيدا إلى أي مكان تريد سواء كان فندق أو حديقة أو بلد أو مزار سياحي تريده مشاهدته.

يوجد في برنامج Google Earth خيارات لتدوير الصور وتقريبها وتكبيرها كما بإمكانك عرض وتدوير التضاريس الطبيعية بشكل ثلاثي الأبعاد 3D كما بإمكانك حفظ المعلومات وتبادلها مع أصدقائك ووضع تلك المعلومات في المفضلة إليك بل ويمكنك من إضافة الشروحات الخاص بك من خلال البرنامج أيضاً.

برنامج جوجل ايرث Google Earth يسمح لك بالقيام بعمل رحلة دائرية شاملة حول الكرة الأرضية بحيث يمكنك التوجه بكل سهولة إلى أي مكان على سطح الكرة الأرضية عن طريق البحث عن اسم المكان الذي تود الذهاب إليه.

مميزات برنامج جوجل ايرث Google Earth

  • تكنولوجيا متطورة في عرض الصور بدقة عالية.
  • صور وبيانات 3D كاملة للأرض.
  • البحث المحلي يتيح لك البحث عن اسماء المطاعم والشوارع إلى غير ذلك.
  • إظهار المخططات والمسطحات وأكثر من ذلك بكثير من الأماكن المختلفة.

Google Earth

Google Earth

Google Earth

الشركة المطورة: Google
حجم البرنامج: 29 MB
  ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج Google Earth للكمبيوتر
Download

تحميل جوجل ايرث Google Earth للأندرويد
تحميل جوجل ايرث Google Earth للأندرويد

تحميل جوجل ايرث Google Earth للأيفون
تحميل جوجل ايرث Google Earth للأيفون

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...