تحميل برنامج AIMP 2020 لتشغيل الصوتيات | تنزيل برنامج AIMP


AIMP
AIMP

تحميل برنامج AIMP 2020 لتشغيل الصوتيات

برنامج AIMP هو مشغل ملفات الصوت المتقدم والمنافس بشدة لبرنامج وينامب Winamp الشهير، حيث أن البرنامج لا يقتصر على كونه برنامج لتشغيل الصوت فقط ولكنك تستطيع من خلال البرنامج تحويل ملفات الصوت إلى صيغة تريدها بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الصوت وتحرير الـ Tags الخاصة بملفات الصوت.

برنامج AIMP ذو واجهة بسيطة سهلة الاستخدام كما أن مساحة البرنامج صغيرة جداً ولا يأخذ مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارد الجهاز.

يتميز برنامج AIMP بصوت واضح جداً مع دمج أحدث التكنولوجيا المتطورة في نظام البرنامج للاستمتاع بصوت واضح وضوح الشمس، كما يمكنك تغيير معادل الصوت والعديد من خيارات التخصيص التي من خلالها يمكنك تغيير شكل المشغل بما يناسب ذوقك واختيارك.

مشغل الصوتيات AIMP هو برنامج متكامل لتشغيل ملفات الصوت بجودة عالية وصوت واضح، مع وظائف واسعة قابلة للتخصيص، كما يدعم البرنامج حوالي 30 صيغة من تنسيقات الصوت الشهيرة، تتم معالجة الصوت في تردد 32 بت لعرض صوت واضح.

يتميز برنامج AIMP بوجود حوالي 18 معادل صوت مختلف مع إمكانية إضافة التأثيرات الصوتية المضمنة مع البرنامج، كما يمكنك تحويل جميع ملفات الصوت إلى صيغ MP3 لتشغيلها على جهازك بكل بساطة، كما يوجد نسختين من البرنامج ( نسخة للكمبيوتر ونسخة للأندرويد ).

مميزات برنامج AIMP

  1. تشغيل ملفات الصوت بجودة عالية وصوت واضح.
  2. وجود أكثر من معادل صوت مع إمكانية إضافة المؤثرات الصوتية.
  3. تحويل ملفات الصوت إلى صيغة MP3.
  4. واجهة سهلة الاستخدام قابلة للتخصيص.
  5. العديد من الخيارات والإضافات.
  6. إمكانية تغيير شكل البرنامج بكل سهولة.

AIMP

AIMP

AIMP

الشركة المطورة: Aimp.ru
حجم البرنامج: 8.75 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل برنامج Aimp للكمبيوتر
 تحميل برنامج Aimp للكمبيوتر

تحميل برنامج Aimp للأندرويد

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...