تحميل متصفح سي مونكي 2020 مجانا Download SeaMonkey Browser 2020 Free


SeaMonkey
SeaMonkey

تحميل متصفح سي مونكي 2020 مجانا Download SeaMonkey Browser 2020 Free

متصفح سي مونكي SeaMonkey Browser هو عبارة عن متصفح شامل يجمع كل مميزات المتصفحات الأخرى في متصفح واحد، حيث يحتوي على متصفح للإنترنت، وإضافة لإدارة البريد الإلكتروني وإضافة لتحديثات العملاء وآخر أخبار الويب، كما يوجد مرر للغة HTML مع مجموعة من أداوت تطوير الويب، متصفح سي مونكي SeaMonkey هو المتصفح الأمثل لجذب المستخدمين المحترفين ومطوري الويب ومستخدمي الشركات.

الملامح الرئيسية لمتصفح سي مونكي SeaMonkey

يتيح لك المزامنة والاحتفاظ بسجل التصفح وكلمات المرور والاشارات المرجعية والتفضيلات وعلامات التبويب ومزامننتها عبر أجهزة الكمبيو المختلفة بطريقة آمنة.

التصفح من خلال التبويبات يعطيك أفضل طريقة لتصفح شبكة الانترنت وبذلك لن تحتاج لفتح صفحة جديدة لكل تاب تفتحه أو لينك تفتحه، بالإضافة ستكون صفحتك الرئيسية مفتوحة مع علامات التبويب التي تقوم بتصفحها.

مع متصفح سي مونكي SeaMonkey يمكنك إستعادة النوافذ المغلقة أو التي كنت عمل عليها في حالة إذا تعطل البرنامج أو حدث فقد في التيار الكهربائي يمكنك المتصفح من استعادة عملك والتابات التي كنت تعمل عليها، كما يمكنك إغلاق كل هذا وفتح صفحة جديدة كلياً.

يوفر لك متصفح سي مونكي SeaMonkey العديد من الإضافات والملحقات التي تستطيع من خلالها الاستمتاع بتجربة تصفح الانترنت، كما يمكنك تركيب وتثبيت ما تريد من إضافات وملحقات.

يتيح لك متصفح SeaMonkey الاشتراك في التغذية RSS لمواقع الويب وآخر الأخبار الفنية والكروية لتكون على دراية بأحدث التطورات بالخارج.

يوفر لك متصفح سي مونكي SeaMonkey العديد من الإضافات والملحقات التي تستطيع من خلالها الاستمتاع بتجربة تصفح الانترنت، كما يمكنك تركيب وتثبيت ما تريد من إضافات وملحقات.

تساعدك عناصر التحكم في البريد غير المهم في عمل حظر للرسائل المزعجة والغير مرغوب فيها وبذلك تتمكن من السيطرة على بريدك الإلكتروني من خلال متصفح سي مونكي، ويرجع ذلك الى الذكاء الاصنطاعي المدمج مع البرنامج.

Seamonkey

برنامج
سي مونكي
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم36.88 MB
تحميلSeaMonkey

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة