تحميل برنامج يو تورنت 2020 مجانا Download uTorrent 2020 Free


uTorrent
uTorrent

تحميل برنامج يو تورنت 2020 مجانا Download uTorrent 2020 Free

إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في عالم التورينتنج uTorrent أو التحميل من خلال تقنية التورنت، هي تقنية تحميل بسيطة ومميزة وسهلة الاستخدام وهي خطوة أولى لتنزيل وتحميل الملفات بدون الخوف من قطع روابط التحميل أو عدم إستكمال الروابط لعملية التحميل.

لماذا نحتاج برنامج يوتورنت uTorrent

تم تحديث هذه النسخة من برنامج يوتورنت uTorrent من خلال إضافة العديد من المميزات الجديدة، فعلى سبيل المثال أصبح من الممكن مشاهدة مقاطع الفيديو التي لا تزال قيد التحميل التحميل، كما يمكنك تقييم للملف والسيدرز الذين يدعمونك في تحميل الملف، كما يقوم البرنامج بتحذير المستخدمين من الروابط أو المصادر التي بها شك أو لا يمكن الاعتماد عليها في التحميل.

برنامج يوتورنت uTorrent هو برنامج مميز وكفيء لإدارة وتحميل ومشاركة ملفات التورنت بطريقة مميزة وسهلة جداً، تم تصميم البرنامج ليكون خفيفاً ولا يستهلك كثيراً من موارد جهاز الكمبيوتر، فمع برنامج اليوتورنت uTorrent  يمكنك تحميل الملفات بشكل أسرع والمساهمة في تبادل الملفات مع جميع أصدقائك بطريقة سهلة وبسيطة ومجانية.

تبلغ مساحة برنامج يوتورنت uTorrent حوالي 2 ميجا تقريباً ويعتبر من أصغر برامج الإنترنت الموجودة حالياً بالرغم من إمكانياته الهائلة واستخداماته الواسعة، كما أنه يتم تثبيته بسرعة فائقة جداً، كما أنه لا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر.

برنامج يوتورنت uTorrent هو برنامج قوي لتحميل ومشاركة الملفات عبر تقنية التورنت حيث يمكنك التحكم في إعدادات البرنامج لعمل تشغيل آلي للبرنامج عند فتح الكمبيوتر أو إغلاق البرنامج سواء من الكمبيوتر أو عند بعد، كما يمكنك من تحميل الملفات الخاصة بك بسرعة وكفاءة عالية دون حدوث أي تباطؤ في تحميل الملفات، كما أنه يمكنك إيقاف التحميل في أي وقت واستكماله مرة أخرى بدون حدوث أي مشاكل أو روابط التحميل تكون قد إنتهت.

uTorrent

uTorrent

uTorrent

uTorrent

uTorrent

برنامجيو تورنت
الناشر
uTorrent
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم2.0 MB
تحميلuTorrent

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة