تحميل برنامج نت كت 3.0 | تحميل برنامج نت كت Netcut 2020 Free مجانا


Netcut Logo
Netcut

تحميل برنامج نت كت 3.0 | تحميل برنامج نت كت Netcut 2020Free مجانا

برنامج النت كت Netcut الاصدار 3.0 لعام 2020لقطع وفصل الانترنت عن كل المشتركين مع المستخدم على الراوتر أو الشبكة المحلية وذلك لمنع أي مستخدم من سحب السرعة بمفرده في عمليات التحميل ومشاهدة مواقع الفيديو والاستمتاع بالسرعة القصوى في التصفح والتحميل من الانترنت.

برنامج نت كت Netcut 3.0 لعام 2020

يعتبر برنامج النت كت Netcut 2020 من أهم البرامج التي يستخدمها مديري الشبكات المحلية، بحيث يمكنهم التحكم في الشبكة بشكل كامل من خلال معرفة المتصلين بالشبكة المحلية عندهم والتعرف على الأيبيهات الخاصة بالمستخدمين الذين يقومون بالتحميل باستمرار.

يقوم برنامج النت كت Netcut بعمل فحص ومسح بصورة دورية تلقائية لتحديد عدد المتصلين على الشبكة المحلية والتعرف على عددهم وعمل تقرير تفصيلي لكل جهاز متصل بالشبكة المحلية سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي أو لاب توب أو هاتف محمول، حيث يقوم بإعطائك اسم الجهاز والأي بي الخاص بجهاز الكمبيوتر، كما يقوم بإعطائك المالك أدريس الخاص بكل جهاز متصل معك على الشبكة المحلية.

سارع الآن بتحميل برنامج نت كت Netcut 3.0 وقم بفصل الانترنت عن المستخدمين الذي يقومون بالتحميل باستمرار مما يؤثر على سرعة الانترنت لديك، فمن خلال ضغطة زر واحدة بواسطة برنامج نت كت Netcut يمكنك التعرف على المستخدمين المعاندين والعمل على فصل الانترنت لديهم وقم بالاستمتاع بسرعة الانترنت لديك كاملة.

قد يوجد معك على الشبكة المحلية من يستخدم برامج لفصل وقطع الانترنت عليك، ولكن مع برنامج نت كت أنت في أمان Netcut حيق يقوم برنامج نت كت بحمايتك من هذه المشاكل، حيث كل ما عليك هو وضع علامة صح على كلمة Protect My Computer وبهذه الطريقة لن يستطيع أحد قطع الانترنت عليك إطلاقاً، وذلك كون برنامج النت كت يقوم بإخفاء الأيبي الخاص بك عن الشبكة المحلية، كما يقوم بجلب معلومات عن الشبكة والمتصلين معك، كما يقوم البرنامج بتلافي مشاكل تغيير عنوان الIp الخاص بجهازك وبالتالي تلافي مشاكل عدم استقرار الشبكة ولتستمتع بسرعة انترنت مستقرة دون وجود مشاكل.

برنامج نت كت Netcut لقطع الانترنت عن المستخدمين

برنامج نت كت هو آداة مجانية تم تصميمها من طرف شركة Arcai.com لأجهزة الكمبيوتر ويوجد منها اصدار لهواتف الاندرويد لعمل فحص ومسح على شبكة الانترنت المتصل عليها المستخدم والعمل على توفير معلومات شاملة عن كل جهاز متصل بالشبكة المحلية مع المستخدم على نفس الراوتر، ولكن ما يعيب البرنامج هو واجهته الصعبة بعض الشيء والتي تحتاج القليل من الوقت حتى يفهمها المستخدم، بالإضافة إلى أنه في الإصدار الثالث يحتاج المستخدم إلى متصفح جوجل كروم كي يعمل البرنامج عنده بنجاح هذا على صعيد استخدام البرنامج من خلال الكمبيوتر أما الإصدار الخاص بهواتف الأندرويد لن يحتاج المستخدم لكل هذا.

برنامج النت كت Netcut يساعدك في التعرف على عدد مستخدمي شبكة الواي فاي الخاص بك كما يمكنك التحكم في غلق وفتح شبكة الواي فاي من خلال النت كت وبالتالي فصل الانترنت عن أي جهاز معك على نفس الشبكة يستخدم واي فاي سواء من خلال الكمبيوتر أو اللاب توب أو من خلال هواتف المحمول التي تعمل بنظام أندرويد أو نظام iOS.

من أهم مميزات برنامج النت كت هو حماية المستخدم من جميع هجمات ال ARP كما يمكنك من خلال البرنامج نسخ أي عنوان ماك أدريس خاص بأي جهاز على الشبكة المحلية معك وتعطيل الانترنت عن أي شخص متصل معك على نفس الشبكة المحلية.

برنامج النت كت Netcut يقوم بحماية المستحخدم من هجمات الهاكرز ومتصيدي الانترنت، حيث يقوم البرنامج بمراقبة نشاط الشبكة المحلية ويقوم بعرض العناوين والبيانات الخاصة بجميع الأجهزة المتصلة على نفس الراوتر معك.

Netcut 3.0

Netcut 3.0

Netcut 3.0



الشركة المطورة: Arcai Inc
حجم البرنامج: 1.66 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل برنامج نت كت 2020 للكمبيوتر
تحميل برنامج نت كت 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج نت كت 2020 للأندرويد

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...