افضل موقع لتحويل أي صيغة ملف إلى أخرى مجاناً أون لاين بدون برامج


افضل موقع لتحويل أي صيغة ملف إلى أخرى مجاناً أون لاين بدون برامج

Image result for ‫افضل موقع لتحويل أي صيغة ملف إلى أخرى مجاناً أون لاين‬‎

إن كان لديك ملف بصيغة مختلفة فستحتاج إلى تحويله إلى تلك الصيغة المدعمة فى الهاتف او الجهاز الذي تريد نقل الملف إليه، بل واحياناً تريد تحويل صيغ الفيديوهات والصور من أجل تصغير حجمها لجعل عملية نقلها من مكان لاخر لا تستغرق وقت طويل، او تحويل صيغة مستند إلى صيغة أخرى حتى تتمكن من مشاركته على الانترنت… عموما، في حالات كثيرة يكون الحل هو تحويل صيغة الملف. دعني أخبرك أن هناك برامج وادوات ومواقع وإضافات متصفح كثيرة للغاية تؤدي الوظيفة، لكن يبقى أفضل خيار بالنسبة للجميع ولي على المستوى الشخصي هو موقع Cloudconvert وهو محور حديثنا فى هذه المقالة، فدعونا نتعرف على طريقة تحويل اي صيغة ملف إلى آخري بمنتهى السهولة.

موقع Cloudconvert هو موقع اون لاين من ضمن المواقع المساعده للمُستخدمين على الانترنت. فالموقع غير مخصص لتحويل صيغة معينة إلى الصيغة البديلة لها، وإنما الشيء المميز فى هذا الموقع انه يسمح لك بتحويل صيغة أي ملف اياً كانت إلى صيغة أخرى وبسهولة. فيكفي ان الموقع يدعم 218 صيغة مختلفة سواء لملفات الصوت أو الفيديو او المستندات أو الصور….وغيرها. كما انه يدعم خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف وون درايف بحيث يمكنك اخذ الملفات منها ثم تحويل صيغتها بصورة مباشرةً وبسرعة. كما ان الموقع يقدم كافة خدماته بالمجان وينفذ مهمة تحويل الصيغة باسرع وقت ممكن.
كل ما عليك هو زيارة الموقع عبر هذا الرابط cloudconvert.com ثم تضغط على كلمة anything الأولى لتحديد صيغة الملف لديك، بحيث ستظهر لك قائمة تتضمن جميع أنواع الملفات تقريباً بداية بالملفات المضغوطة والصوت..إنتهاءاً بالفيديو والمواقع، وبمجرد توجيه الماوس نحو أي نوع من الملفات تظهر لك فوراً قائمة منسدلة آخري تشمل كل الصيغ الخاصة بهذا النوع من الملفات، فمثلاً إذا وجهت الماوس نحو الصور Image تظهر لك صيغها المعروفة والغير معروفة كـ PNG و WebP و JPG..وغيرها، كل ما عليك هنا هو تحديد صيغة الملف حالياً.
ثم بعد ذلك تضغط على كلمة anything الثانية لتظهر لك نفس القائمة ولكن هذه المرة لتحديد الصيغة التى تريد تحويل صيغة الملف الحالي إليها.  وبمجرد الإنتهاء من كل هذا اضغط على زر Select Files لتحديد الملف أو مجموعة ملفات حيث تريد تحويل صيغتها إلى الصيغة المحددة.
بعد ان يتم رفع الملفات على الموقع، فقط اضغط على زر Start Conversion بالأسفل ليبدأ الموقع برفع الملفات ثم تحويل صيغتها كما حددت، ولكن لاحظ أن الامر قد يستغرق بعض الوقت استناداً على حجم الملف والصيغة التى تريد التحويل إليها. عموماً، بمجرد أن تنتهي العملية وظهور كلمة Finished يمكنك الضغط على زر Download لبدأ تحميل الملف بصيغته الجديدة وبكل سهولة.
ضع فى اعتبارك أن الموقع لا يوفر لك خيار رفع وإختيار الملفات من الجهاز فقط، بل إذا ضغطت على زر السهم بجانب Select Files ستظهر لك قائمة تتيح لك خيارات أخرى كتحويل صيغة الملف فقط بمجرد لصق عنوان الـ URL الخاص به أو اختيار ملف من الدروب بوك أو ون درايف أو خدمة Box إن كنت مشترك في اياً من تلك الخدمات. على اي حال، هذا كان إستعراض سريع لموقع رائع الا وهو Cloudconvert وأعتقد انه يغنيك عن تحميل برامج كثيرة.
Image result for ‫موقع Cloudconvert:‬‎

للدخول الى الموقع اضغط هنا

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة