تنزيل لعبة جاتا سان اندرس Download GTA San Andreas مجانا


تنزيل لعبة جاتا سان اندرس Download GTA San Andreas مجانا
Image result for ‫لعبة جاتا سان اندرس‬‎

لعبة جاتا سان اندرس  GTA San Andreas:

فكرة لعبة جاتا GTA هي التجوال في المدن الامريكية اما سيرا علي الاقدام او عن طريق السيارات او الدراجات لتقوم بتنفيذ مهم معينة او الترفيه عن طريق التجوال في الطرق. لعبة GTA تحاكي الواقع تمام وكأنك تمشي فعلا داخل المدن الامريكية. كما يمكنك الذهاب الي البحر وركوب الانشات والمراكب السريعة. عند ارتكاب مخالفات داخل لعبة GTA san andreas ستلاحظ ان الشرطة ستقوم بمطاردتك. يمكنك ايضا قيادة التاكسي وتوصيل الزبائن بمقابل مادي حسب المكان المراد الذهاب اليه. لعبة جتا جميلة ومسلية وحاصلة علي جوائز عالمية عديدة. يمكنك ايضا من خلال اللعبة ركوب الطائرات الهليكوبتر وقيادتها والذهاب الي اي مكان تحبه داخل المدينة. اللعبة بها مهام عدة تقوم انت بتنفيذها لتكسب الاموال والنقاط التي تساعدك في شراء الادوات والاسلحة داخل اللعبة. 
طريقة تسطيب لعبة جاتا سان اندرس:
بعد تحميل النسخة من الرابط الموجود اسفل الصفحة كل ماعليك فعله هو أن تقوم بالضغط عليها ومتابعة الخطوات حتى الانتهاء ثم البدأ في اللعب فوراً.
اصدارات لعبة جاتا سان اندرس:
اصدارات اللعبة توفر لك التجول بأماكن عدة على مستوى العالم مع امكانية اختيار طريقة اللعب ووسائل المواصلات التي تود اللعب بها، توجد ايضاً مستويات متنوعة لتجميع الأموال والدخول في مسابقات داخل اللعبة من أجل حصد الجوائز وبالتالي زيادة رصيدك من النقود. مع زيادة رصيد النقود لديك ستتمكن من شراء معدات جديدة والمنافسة في مستويات أخرى أكثر صعوبة. أصدرت الشركة المنتجة عدة اصدارات مختلفة للعبة وجميع هذه الاصدارات حازت على اعجاب الجميع سواء كان الكبار أو الصغار، حيث نجد لعبة جاتا 3 وانتشارها الكبير عالميا وجتا 5 وجاتا 7 وجاتا 8 و أخيرا لعبة جاتا 10 التي تحظى بعدد تحميلات كبير جداً وتمتع بمستوى عالي من الجرافيك والمؤثرات البصرية. أهم ما يميز هذه السلسة من الألعاب هو أنها مجانية للجميع.

تحميل لعبة جاتا سان اندرس Download GTA San Andreas

تحميل اللعبة

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة