تحميل برنامج تيم فيور 2020 مجانا Download Teamviewer 2020 Free


 تحميل برنامج تيم فيور 2020 مجانا Download Teamviewer 2020Free

برنامج TeamViewer - الحل المتكامل لأغراض الدخول والدعم عن بعد عبر الإنترنت.
بمقدور برنامج TeamViewer الاتصال بأي كمبيوتر أو سيرفر حول العالم في ثوان معدودة. حيث يتسنى لك
التحكم عن بعد في كمبيوتر الطرف الآخر كما لو كنت تجلس أمامه مباشرة. اكتشف السبب وراء ثقة أكثر من 200 مليون مستخدم في برنامج TeamViewer!
    

أداء مُطوّر

لقد تم تحسين برنامج TeamViewer ليستخدم سعة نطاق أقل مع توفير فعالية أكبر في عرض الصور، وبالتالي تحصل على صورة بجودة عالية في سعة النطاق المتوفرة. المزايا الأخرى تشمل نقل البيانات بصورة أسرع 15 مرة ، و نسبة معدل استخدام البيانات تصل الى اقل من 30%.

شريط الأدوات المعدل

لم يعد برنامج TeamViewer وحده هو الأسرع، ولكن أنت الآن أيضاً أسرع. تم إعادة تصميم واجهة جلسة التحكم عن بعد بناءً على الآراء التي وصلتنا من المستخدمين واستناداً لأحدث الأبحاث الخاصة بتصميم واجهات المستخدم. يمكنك أن تجد بسهولة كل ما تريده في أي مكان تنشده وفي أي وقت تحتاجه.

الدخول الحر على أجهزة Android

برنامج TeamViewer هو الحل الذي يدعم التحكم عن بعد في العديد من أنظمة Android عن أي برنامج آخر. الآن أصبح من الممكن التحكم عن بعد في أجهزة Android غير المراقبة من أي مكان وفي أي وقت. ولا يعني نظام Android أجهزة الهاتف الذكية والأجهزة اللوحية فقط. الآن أصبح العديد من الأجهزة، مثل نقاط البيع (POS) والصراف الآلي ووحدات العرض العامة وحتى ماكينات البيع، يعتمد على نظام Android.
مع ميزة النشر الجماعي، أصبح توزيع برنامج TeamViewer على أجهزة Android سهلاً وسريعًا – سواءً كنت تريد الدخول إلى جهاز واحد أو إلى أكثر من 1000 جهاز.

التحكم التام في قنواتك

احصل على عرض عام عن الطريقة التي يتم بها استخدام قنواتك، وقم بإتاحة القنوات في أي وقت وأي مكان تحتاجها فيه أكثر. من خلال إنشاء مجموعات قنوات منفصلة داخل ترخيصك، وتخصيص المستخدمين لهذه المجموعات، أنت تضمن أن تكون هناك فرق خاصة لديها دائماً إمكانية الدخول على القنوات التي تحتاجها.

مشاركة المجموعات بفعالية ومرونة

استمتع بالتحكم التام في جميع المجموعات الموجودة لديك في لائحة الكمبيوترات وجهات الاتصال. إذا تم منحك حق "الدخول الكامل"، فإنه يمكنك مشاركة المجموعات التي تمت مشاركتها معك وتغيير الصلاحيات. قم بنقل جهات الاتصال التي تمت مشاركتها إلى جهات الاتصال الخاصة بك، واعرف سريعاً من هو مالك المجموعة التي تمت مشاركتها. إدارة جهات الاتصال والأجهزة لم يكن من قبل بهذه السهولة.

الوقت باستخدام الاختيار المتعدد

اعمل بصورة أكثر فعالية من خلال اختيار جهات اتصال أو أجهزة متعددة في مرة واحدة من لائحة الكمبيوترات وجهات الاتصال. على سبيل المثال قم بتخصيص أجهزة متعددة لمجموعة كاملة في وقت واحد، أو أضف مشاركين جدد لإحدى مكالمات الفيديو من خلال اختيارهم جميعاً ودعوتهم معاً.




Teamviewer

 حجم البرنامج: 9.21 MB
ترخيص البرنامج مجاني
توافق البرنامج: ويندوز Win XP - Vista - 7 - 8 - 10



0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...