تحميل متصفح بال مون 2020 مجانا Download Pale Moon 2020 Free


Pale Moon

تحميل متصفح بال مون 2020 مجانا Download Pale Moon 2020 Free

متصفح بال مون Pale Moon أو القمر الشاحب هو برنامج تصفح مفتوح المصدر، ومتصفح الشبكة العالمية القائمة على Goanna-متاح لمايكروسوفت ويندوز ولينكس (مع أنظمة التشغيل الأخرى في التنمية)، مع التركيز على الكفاءة وسهولة الاستخدام.

نظرة عامة على متصفح Pale Moon

متصفح بال مون Pale Moon القمر الشاحب يقدم لك تجربة التصفح في متصفح تم بناؤه من الأساس،  وقد تم الاعتماد على الشفرة المصدرية لمتصفح فايرفوكس مع ميزات مختارة بعناية والتحسينات لتحسين سرعة المتصفح، واستخدام الموارد والاستقرار وتجربة المستخدم، في حين تقدم التخصيص الكامل ومجموعة متنامية من التمديدات والمواضيع لجعل متصفح حقا بنفسك.

بال مون Pale Moon هو متصفح يتميز بالمثالية، حيث يعتبر اسرع متصفح انترنت تم تصميمه لنظام التشغيل ويندوز، والهدف من هذا المتصفح هو الوصول إلى متصفح قابل للتخصيص المتكامل والشامل ويعمل بشكل رائع مع نظام تشغيل ويندوز.

يتمتع هذا المتصفح بثبات ووثوقية عالية لأنه مصمم بناء على متصفح فايرفوكس الأساسي، ويدعم هذا المتصفح امتدادات وأوضاع متصفح فايرفوكس.

برنامج بال مون هو اسرع متصفح انترنت ويتميز بخصائص سرعة عالية لذا لا يوجد أي ملاحظات عند استخدامه، بل ما يمكن قوله للمستخدمين هو التمتع بسرعة فائقة في التصفح.

مميزات برنامج بال مون Pale Moon

  • متصفح مفتوح المصدر مجاني 100 %.
  • تم بناؤه على أساس متصفح فايرفوكس.
  • متصفح سريع جداً وقوي.
  • متصفح قابل للتخصيص المتكامل.
  • يتمتع بثبات عالي وثوقية عالية.
  • يتمتع بسرعة فائقة في التصفح.

Pale Moon


تحميل برنامج Pale Moon
https://app.box.com/s/d5eukperm6wgdsr4g9a2

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...