تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 | تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020


Google Chrome
Google Chrome

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 هو متصفح يجمع بين التصميم البسيط والتكنولوجيا المتطورة في تصفح الانترنت لجعل عملية تصفح الويب أسرع وأكثر أماناً، فيوجد مربع لكل شيء يمكنك من الدخول إلى أي موقع مباشرة أو البحث عن شيء ما في صفحات الويب المختلفة.

يوجد في متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 خاصية الصور المصغرة لأهم وأكثر المواقع التي يتم زيارتها باستمرار لتفتح معك بعذ ذلك بسرعة البرق من خلال أي علامة تبويب جديدة، كما يوجد إختصارات سطح المكتب للدخول إلى تطبيقات الويب المختلفة من خلال سطح المكتب مباشرة، تم تثبيت متصفح جوجل من قبل حوالي نصف مليار شخص حول العالم، وهو عدد كبير جداً مقارنة بأي متصفح آخر مما يجعله يتربع على عرش متصفحات الانترنت.

يجميع متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 بين واجهة بسيطة وسهلة وتقنية متطورة لإنشاء تجربة تصفح أسرع وأكثر أماناً وأسهل، تم إطلاق النسخة الأولى من جوجل كروم في عام 2008 وانتشر بسرعة كبيرة جداً في سوق المتصفحات واستطاع إزاحة متصفح فايرفوكس من القمة أو مشاركته إياها، ولعل التطوير المستمر للبرنامج جعله أكثر المتصفحات شعبية واستخداماً حول العالم في غضون الـ 4 سنوات الماضية.

Google Chrome

متصفح جوجل كروم - متصفح سريع

منذ أن تم إنطلاق النسخة الأولى من جوجل كروم وتسعى شركة جوجل العملاقة بكل جهدها نحو توفير متصفح سريع وقوي لتتميز بمتصفحها عن المتصفحات الأخرى، حيث يتم تشغيل المتصفح بسرعة كبيرة جداً من سطح المكتب ويرجع ذلك إلى إستخدام المتصفح محرك جافا سكريبت قوي جداً، كما يقوم المتصفح بتحميل الصفحات بسرعة نظراً لاستخدامه محرك ويبكت المفتوح المصدر، أضف إلى هذا شريط البحث السريع وخيارات التنقل الموجودة بالمتصفح من واجهة المستخدم المبسطة.

واجهة مستخدم بسيطة

من المميزات التي ركز عليها مطوري البرنامج وكانت العامل الأكثر سطوعاً وعاملاً كبيرة في أن يأخذ جوجل كروم هذه الشعبية الكبيرة هو واجهة المستخدم البسيطة التي لم تتغير كثيراً منذ إطلاق النسخة التجريبية أو البيتا من البرنامج في عام 2008، حيث ركزت جوجل على تقليل المساحة أسفل شريط الأدوات لتقديم تجربة تصفح للمستخدم قوية ومميزة.

وضع التصفح الخفي

يقدم لك جوجل كروم ميزة التصفح الخفي والذي يسمح لك بتصفح الانترنت بشكل مجهول وذلك تجنباً لحدوث أي مشاكل أو سرقة بياناتك أو إختراق لخصوصيتك على الإنترنت من قبل الهاكرز ومتسللي الإنترنت ويتم ذلك عن طريق مسح سجل الإنترنت باستمرار وإزالة الكوكيز أو ملفات تعريف الإرتباط.

الأمان

يمنع وضع الحماية الذي يأتي من البرنامج من تثبيت أي برامج ضارة مع المتصفح وبالتالي يؤثر في علامات تبويب المتصفح، كما يحتوي على تقنية التصفح الآمن التي أشرنا إليها من قبل لمنصع التصيد الاحتيالي والتي تحذرك من المواقع المشبوهة أو التي تحتوي على أي أنشطة ضارة.

التخصيص

هناك مجموعة واسعة من التطبيقات والإضافات والملحقات التي يمكن إضافتها للمتصفح وبذلك تحصل على تجربة تصفح فريدة من نوعها بالنسبة إليك، كما يمكنك تحسين الإنتاجية والأمان وسرعة التنقل.

Google Chrome

Google Chrome




الشركة المطورة: Google Inc
حجم البرنامج: 46.8 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Google Chrome 2020 نسخة 32 بت للكمبيوتر
تحميل برنامج جوجل كروم 2017 للكمبيوتر

تحميل برنامج Google Chrome 2020 نسخة 64 بت للكمبيوتر
تحميل برنامج جوجل كروم 2017 للكمبيوتر

تحميل متصفح Google Chrome لهواتف الأندرويد والأيفون



0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة