تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2020- تنزيل هوت سبوت شيلد 2020


Hotspot Shield
Hotspot Shield

هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2020 لتغيير الأيبي، هو البرنامج الأكثر فعالية حول العالم في تأمين اتصالك بالانترنت وتغيير الأيبي وبذلك يصعب الوصول إليك بطريقة أو بأخرى، حيث يعتبر البرنامج ذو شعبية هائلة حول العالم وذلك استناداً إلى أكثر من 75 مليون تحميل للبرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج.

يقوم برنامج  Hotspot Shield 2020 بتأمين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أكثر من أي برنامج آخر حيث يقوم البرنامج بتأمين جلسة اتصالك بالانترنت أثناء تصفح الويب أو أثناء التعاملات المادية في الانترنت.

يقوم برنامج هوت سبوت شيلد 2020 بإخفاء هويتك عن طريق تغيير الأيبي الخاص بك، ثم يقوم بمسح آثار تصفحك للإنترنت وأضف إلى ذلك أنه يقوم بتشفير كلمات المرور والمعلومات الخاصة ببطاقات التسوق عبر الانترنت، بل ويقوم بمسح الدردشات والتنزيلات التي قومت بتنزيلها أثناء استخدام البرنامج.

برنامج هوت سبوت شيلد 2020 المجاني Hotspot Shield VPN Free لنظام التشغيل ويندوز يقوم بتوفير الحماية الشاملة ضد المواقع الخبيثة ومواقع الهاكرز والمتسليين والتي تقوم بصيد المستخدمين من خلال مواقعها، كما أنه يقوم بفلترة البريد الوارد ووضع الرسائل المزعجة في المهملات، كما يقوم البرنامج بتأمين الأيبي الخاص بك IP من خلال اتصال بين جهازك وبين سرفرات البرنامج ويكون الاتصال من سيرفرات البرنامج أو بمعنى آخر أنت تدخل أي موقع بصفتك أحد العاملين في البلد التي نشأ في البرنامج مما يعمل على إعطاءك أيبي أمريكي وبذلك التصرف لا يمكن تتبع أو مراقبة نشاطاتك عبر الإنترنت إن لم يكن أقرب إلى المستحيل.

الوصول إلى المواقع المحظورة

داخل المنظمات والهئيات والجامعات وبعض الأماكن الحكومية يتم منع الوصول إلى بعض المواقع مثل فيسبوك ويوتيوب وجوجل وغيرها من المواقع الأخرى، مع برنامج هوت سبوت شيلد تستطيع الولوج إلى جميع هذه المواقع دون أي قيود وبذلك تتمكن من الوصول إلى موقع محظور بدون أن يعرف أي شخص مهما كان وبذلك تتمتع بالحرية الشاملة في التصفح مع تأمين اتصالك بالانترنت كل ذلك من خلال برنامج Hotspot Shield 2020.

التصفح بصفة مجهولة

تعتبر الخصوصية وأمن الأشخاص من أهم الاعتبارات التي تؤرق جفون الكثير من مستخدمي الانترنت حيث يعتبروا من أكبر المخاوف لدى الكثيرين في الوقت الحالي، حيث يقوم بعض المتسللين والمتطفلين من الهاكرز بتتبع الأنشطة الخاصة بك على الإنترنت، كما يقوم مزود خدمة الانترنت الخاصة بك بتتبع سجل التصفح الخاص بك وبذلك يعرف جميع نشاطاتك ويراقبها، حينها أنت تكون في موقف شخص يعيش في بيت من الزجاج كل خصوصيتك مكشوفة بالكامل، الحل كله مع برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield والذي يقوم بحماية الأيبي الخاص بك عن طريق تغييره، وإخفاء موقعك ومعلوماتك عن المتلصصون، وبذلك أن تقوم بتصفح الانترنت كمستخدم ذو هوية مجهولة، حتى تتمتع بأمان كامل عن بعيداً عن الهاكرز والمتطفلين، كل ذلك مع هوت سبوت شيلد.

الحماية الشاملة أثناء الاتصال بالواي فاي Wifi

نقاط الواي فاي هي الأماكن التي ينتشر فيها معظم هجمات الهاكرز وذلك لأن بعض المستخدمين الذين يقومون باستخدام هذه الشبكات لا يعرفون شيئاً عن الحماية ولا يعيرون لها أي اهتمام وينتهي بهم المطاف إلى فقدان هويتهم على الانترنت وضياع كلمات السر الخاصة بهم بل ويصل الامر إلى سرقة بطاقات الائتمان وغيرها من البيانات الحساسة الخاصة بالمستخدمين، هوت سبوت شيلد يوفر عليك كل هذا العناء من خلال تأمين شبكة اتصالك بأي نقطة واي فاي تتخيلها، وبذلك تتمتع بالحماية الشاملة في الدخول على أي نقطة واي فاي تريدها.

مميزات برنامج هوت سبوت شيلد 2020
  1. تأمين اتصالك بالانترنت وتغيير الأيبي.
  2. يقوم بتوفير الحماية الشاملة ضد المواقع الخبيثة ومواقع الهاكرز والمتسليين.
  3. الوصول إلى المواقع المحظورة.
  4. التصفح بصفة مجهولة.
  5. الحماية الشاملة أثناء الاتصال بالواي فاي Wifi.

hotspot shield كامل

هذه النسخة من برنامج هوت سبوت شيلد هي النسخة المجانية، واذا اردت الحصول الى النسخة الكاملة من البرنامج يمكنك الترقية بعد ذلك.

hotspot shield vpn للكمبيوتر

برنامج hotspot shield vpn يعتبر من أفضل برامج البروكسي في تخطي حجب المواقع المحجوبة مجاناً والدخول الى اي موقع ويب محظر بكل سهولة ويسر.

hotspot shield for android

يوجد اصدارين من برنامج هوت سبوت شيلد هما للكمبيوتر والاندرويد، وستجد لينك التحميل لكل منهما أسفل الموضوع.

hotspot shield free download

برنامج هوت سبوت شيلد للدخول الى مواقع الويب المحظورة مجاناً.

hotspot shield elite

برنامج هوت سبوت شيلد اليت، هي النسخة المدفوعة من برنامج هوت سبوت شيلد، وتعتبر النسخة المتكاملة من البرنامج التي لا تحتوي على إعلانات.

hotspot shield apk

قم بتحميل برنامج هوت سبوت شيلد apk كتطبيق لهواتف الاندرويد مجانا.
Hotspot Shield

Hotspot Shield

Hotspot Shield


الشركة المطورة: AnchorFree Inc
حجم البرنامج: 14.3 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Hotspot Shield 2020
تحميل برنامج Hotspot Shield 2019 للكمبيوتر

تحميل تطبيق Hotspot Shield لهواتف الأندرويد والأيفون
 

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة