تحميل متصفح تور Tor Browser 2020 للدخول الى مواقع الويب المحجوبة


Tor Browser
Tor Browser

متصفح تور Tor Browser هو عبارة عن متصفح يوفر لك شبكة من اتصال افتراضية للسماح للمستخدمين بتأمين خصوصيتهم على الانترنت، كما أنها تمكن مطوري البرامج من إنشاء أدوات اتصال جديدة مع ميزات خصوصية مضمونة.

يوفر متصفح تور Tor Browser البيئة المناسبة للمنظمات والأفراد العمل على تبادل المعلومات عبر الشبكات العامة دون المساومة على خصوصياتهم.

لماذا نحن بحاجة إلى متصفح تور Tor Browser؟

استخدام متصفح تور يعمل على حمايتك من تتبع بياناتك أو تتبع حركتك من قبل الهاكرز عبر الانترنت، كما يمكن استخدام تحليل حركتك على الانترنت للإستدلال على بياناتك ومعرفة هويتك الحقيقية، ومن الممكن أن يقوموا بتتبع أرقام بطاقاتك المصرفية أو معاملاتك المادية من خلال الانترنت.

الخدمات الخفية

يعمل متصفح تور Tor Browser على إعطاء المستخدم إمكانية عمل موقع يقدم خدمات ما بدون رقابة دون معرفة هوية صاحب الموقع هذه الوظيفة يقوم بها متصفح تور، كما يقوم بحماية من يزور هذه المواقع بدون الكشف عن هويته، حيث يقتصر دور متصفح تور على تأمين نقل البيانات وبالتالي يقوم المتصفح بحمايتك أثناء تصفح هذه المواقع المحظورة.

تم تصميم متصفح تور Tor Browser لنظام التشغيل ويندوز لمساعدتك على الحفاظ على خصوصيتك عبر الانترنت، كما أن متصفح تور Tor Browser هو محموعة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على إخفاء هويتك أثناء تصفح الانترنت والنشر والرسائل الفورية وغيرها من التطبيقات التي تستخدم بروتوكول HTTP، وهذا يعني أن المعلومات السرية يمكن أن تبقى المستخدم بعيداً عن أعين المتطفلين ومقدمي خدمات الانترنت وأنواع أخرى من البرامج الضارة، وذلك للاستمتاع بتصفح الانترنت دون تتبع الأنشطة الحاصة بك.

متصفح تور Tor Browser يعمل من خلال توزيع حركة المرور للمستخدمين من خلال شبكة من الخوادم التي يطلق عليه أجهزة تور للتوجيه، وبالتالي يسمح لك البرنامج بعدم كشف هويتك على الانترنت.

يعتبر متصفح تور Tor Browser لنظام التشغيل ويندوز هو أداة بسيطة ومنظمة وفعالة للمستخدمين الذين يشعرون بالقلق إزاء الأمن أو الخصوصية على الانترنت، واجهة متصفح تور بسيطة سهلة الاستخدام، كما أن متصفح تور Tor Browser خفيف جداً على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارده، كما يوجد إصدار للمتصفح يعمل على هواتف الاندرويد، حمل ما يناسبك.

متصفح تور Tor Browser هو متصفح يخفي نشاطك على مواقع الانترنت عن طريق خوادم متعددة مجهولة وبالتالي إخفاء أين أنت وجعل من الصعب العثور عليك والتعرف على مكانك ولكنه ليس مستحيلا وذلك لتحديد ما تفعله على الانترنت وهذا يعني أنه وسيلة جيدة للوصول إلى المواقع التي لا يوجد أي رقابة عليها ولا تمتد إليها يد السلطات أو لا يوجد عليها أي رقابة وأسوأ من ذلك بكثير، كما يمكنك الوصول إلى شبكة الانترنت الخفي أو ما يسمى بالديب ويب Deep Web.

ما هي مواقع الديب ويب Deep Web Sites ؟

شبكة الديب ويب Deep Web أو الانترنت الخفي أو الانترنت العميق أو كما تسمى هي مجموعة من مواقع الانترنت ليست مفهرسة في مواقع البحث الشهيرة مثل جوجل، ولكن يوجد لها مواقع بحث بعينها للعثور على تلك المواقع والبحث بداخلها، وعادة ما تنتهي تلك المواقع بـ .onion ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق شبكة تور وكما تعلمون أن هذه المواقع سرية لأسباب معروقة تماماً، حيث أن تلك المواقع تشارك المعلومات التي لا يريد شخص مشاركتها في مكان ما لأنها غير قانونية، ويجعل متصفح تور من الصعب العثور عليك ولن يتم الكشف عن هويتك ولكنك لست محمي بنسبة 100 % لأنك تتعامل مع أخطر الهاكرز ومتسللي الانترنت الموجودين حول العالم.

إذا كنت ناشطاً سياسياً ولا تريد الكشف عن هويتك أو معرفة من أنت ولا تريد أن يقوم أحد بتتبع نشاطاتك أو استخداماتك كل ما عليك هو تنزيل وتثبيت متصفح تور Tor Browser.

متصفح تور Tor Browser يشبه متصفح فايرفوكس ويعمل مثل فايرفوكس - كما أنه يتميز بالسرعة ويقوم بحماية كلمات المرور الخاصة بك.

tor browser تحميل مباشر

قم بتحميل برنامج تور tor browser برابط مباشر تحميل سريع.

تحميل برنامج tor لفتح المواقع المحجوبة

برنامج متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة والديب ويب مجاانا.

tor browser android - tor browser apk

قم بتحميل احدث اصدار من متصفح تور لهواتف الاندرويد مجاناً من موقع برق سوفت وير.

Tor Browser

Tor Browser

الشركة المطورة: Tor Project
حجم البرنامج: 47.46 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

tor browser تحميل متصفح


تحميل متصفح Tor Browser للكمبيوتر
 تحميل متصفح Tor Browser للكمبيوتر

تحميل متصفح Tor Browser لهواتف الأندرويد

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة