تحميل برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2020 لتنظيف جهاز الكمبيوتر والغاء تجزئة القرص الصلب


Wise Disk Cleaner
Wise Disk Cleaner

تحميل برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2020 لتنظيف جهاز الكمبيوتر والغاء تجزئة القرص الصلب

برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2020 لتنظيف القرص الصلب من الملفات المؤقتة والغير مهمة والغاء تجزئة القرص الصلب، قم بتنظيف متصفحات الانترنت لديك، كما يمكنك إزالة الملفات الغير مرغوب فيها والعديمة الفائدة كما يمكنك الغاء تجزئة القرص الصلب.

برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner 2020 لتنظيف القرص الصلب من الملفات المؤقتة والغير مهمة والغاء تجزئة القرص الصلب، قم بتنظيف متصفحات الانترنت لديك، كما يمكنك إزالة الملفات الغير مرغوب فيها والعديمة الفائدة كما يمكنك الغاء تجزئة القرص الصلب.

برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner

برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner  2020 يقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر لديك بشكل آمن حيق يقوم بحذف الملفات المؤقتة والغير ضرورية ويجعل الكمبيوتر الخاص بك أسرع وافضل.

مع مرور الوقت تتراكم الملفات المؤقتة والغير مرغوب فيها وجميع أنواع ملفات النظام وغيرها من العناصر التي لا يحتاج إليها المستخدم على الإطلاق على نظام التشغيل لديك، تلك الملفات عديمة الفائدة تأخذ مساحة من القرص الصلب لديك وتعمل على إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم.

برنامج وايز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner يمكنه حذف هذه الملفات الغير ضرورية من على القرص الثابت الخاص بك لتحرير مساحة القرص وجعل تشغيل جهاز الكمبيوتر لديك بشكل أسرع.

برنامج Wise Disk Cleaner يوفر العديد من الخيارات المخصصة للسماح للمستخدمين المتقدمين بتنظيف جهاز الكمبيوتر والعمل على حذف الملفات التي لا يحتاج إليها المستخدم، كما أن البرنامج مجهز بعدة خوارزميات متقدمة، برنامج Wise Disk Cleaner يمكنه مسح وإزالة هذه الملفات بكل سهولة مما يجعل البرنامج من أفضل البرامج المستخدمة في هذا المجال.

قم بتنظيف سجل تصفح الانترنت بواسطة برنامج Wise Disk Cleaner من على جهاز الكمبيوتر لديك للعمل على حماية خصوصيتك، حيث يمكنك حذف سجل تصفح الانترنت وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت من متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وغيرها من متصفحات الانترنت المختلفة، كما أنه يكشف وينظف جميع الآثار الأخرى الناجمة عن نظام التشغيل ويندوز من خلال تثبيت والغاء تثبيت البرامج وإزالة آثار هذه الخطوات بدقة كبيرة، وبذلك يتم حماية خصوصيتك بشكل جيد من أعين المتطفيلن.

يمكنك تحسين آداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق آداة الغاء تجزئة القرص الصلب والعمل على إداة ترتيب الملفات، حيث يمكن لبرنامج Wise Disk Cleaner 2020 العمل على الغاء تجزئة القرص الصلب بشكل فعال والحفاظ عليه من التلف، كما يمكنك استخدام البرنامج للعمل على الغاء تجزئة القرص الصلب وأي فلاش ميميوري يتصل بجهاز الكمبيوتر لديك.

جدولة تنظيف القرص الصلب بصورة تلقائية

يمكنك تعيين برنامج وايز ديسك كلينر للعمل على تنظيف القرص الصلب لديك بصورة  تلقائية يمكنك جدولتها يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً وفقاً للحاجة الخاصة بك، سوف يقوم البرنامج بالعمل على تنظيف الملفات بصورة تلقائية، حيث يمكنك تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها عن طريق النقر على أيقونة تنظيف جهاز الكمبيوتر دون فتح البرنامج.

برنامج Wise Disk Cleaner مجاني يمكنك تثبيته وتحديثه بصورة تلقائية كما أن البرنامج صغير جداً ولا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر.

Wise Disk Cleaner

Wise Disk Cleaner

Wise Disk Cleaner

Wise Disk Cleaner

الشركة المطورة: WisCleaner
حجم البرنامج: 3.46 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner للكمبيوتر
 تحميل برنامج Wise Disk Cleaner للكمبيوتر

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...