تحميل برنامج بايدو انتي فيروس Download Baidu Antivirus 2020 Free


Baidu Antivirus
Baidu Antivirus

تحميل برنامج بايدو انتي فيروس Download Baidu Antivirus 2020 Free

بايدو أنتي فيروس Baidu Antivirus 2020 هو برنامج الحماية الصيني لصد الفيروسات ومقاومتها بصفة مجانية، حيث يستخدم البرنامج جميع أنواع التكنولوجيا المتطورة في الحوسبة السحابية الحديثة لتقديم الحماية للمستخدمين والعمل على توفير الأمان الشامل لهم، وهذا يتضمن العمل على حمايتهم من التهديدات الخارجية واعتراض حزم البرامج الضارة أثناء التثبيت أضف إلى ذلك الحماية المستمرة لنظام التشغيل لديك والعمل على تحليل البيانات وفحص الملفات بصفة مستمرة ودائمة لتحقيق أفضل مستوى من الحماية.

لا يستخدم برنامج بايدو أنتي فيروس Baidu Antivirus محرك بحث واحد للبحث عن الفيروسات ولكنه يستخدم 3 محركات بحث متميزة للبحث عن الفيروسات وهذه المحركات هي ( بايدو لمكافحة الفيروسات، محرك السحابة لشركة بايدو، محرك بحث شركة أفيرا ) حيث يتم عمل الثلاث محركات معاً وذلك للحصول على أفضل آداء للبرنامج، كما يقوم البرنامج بتقديم أفضل آداء للكشف عن الفيروسات وإزالتها والتي من شأنها جعل الكمبيوتر ملاذ آمن ضد أي نوع من أنواع التهديدات البرمجية الخبيثة.

في برنامج Baidu Antivirus بايدو أنتي فيروس مجاناً يتم عمل كشف استباقي للبحث عن الفيروسات والتهديدات الخطيرة وتحديدها والعمل على إزالة هذه التهديدات من الكمبيوتر الخاص بك في دقة مذهلة وسريعة جداً، كما يعمل البرنامج على تأمين جهاز الكمبيوتر لديك ضد جميع أنواع التهديدات على الإنترنت مما يتيح لك تشغيل جهاز الكمبيوتر في بيئة ويندوز نظيفة مع حماية شاملة ضد برامج التصيد والتجسس وأحصنة طروادة وصد المتطفلين ومتصيدي الانترنت والعمل على إزالة آثار تصفحك للإنترنت.

لقد حصل برنامج بايدو أنتي فيروس على العديد من الجوائز من مؤسسة VB100, AV-Comparatives Checkmark and OPSWAT.

مميزات برنامج بايدو أنتي فيروس Baidu Antivirus


1. مجاني بشكل دائم

برنامج بايدو أنتي فيروس Baidu Antivirus 2020 هو برنامج مجاني مدى الحياة، حيث لا يوجد رسوم أو ضريبة مقابل استخدامك لبرنامج بايدو أنتي فيروس ولن يطلب منك البرنامج أي كود تنشيط أو مقابل مادي أثناء استخدامك للبرنامج، كما أن الشركة ملتزمة بتزويدك بأحدث تحديثات تكنولوجية للعمل على حمايتك ضد أنواع التحديثات وأنواع الفيروسات التي تقابلك.

2. أكثر من 3 محركات بحث عن الفيروسات

برنامج بايدو أنتي فيروس Baidu Antivirus يوجد به حوالي 3 محركات بحث عن الفيروسات حيث يتم دمج هذه المحركات الثلاث في برنامج واحد يسمى بايدو أنتي فيروس.

3. التحديثات التلقائية للبرنامج

برنامج بايدو لمكافحة الفيروسات يعمل بنظام مبتكر وسلس للكشف عن الفيروسات والقضاء عليها، حيث يمكن للبرنامج تحديد أحدث التهديدات والفيروسات والقضاء عليها بدقة شديدة لضمان جهاز الكمبيوتر لديك آمن تماماً.

4. حماية الخصوصية

يقوم برنامج بايدو أنتي فيروس بالعمل على حماية الخصوصية الخاصة بك لتكون أكثر حساسية، حيث أن عرض صفحات الويب المختلقة يجعلك أكثر تعرضاَ للخطر والمتسللين عبر الانترنت وبرامج التجسس والتصيد، فإذا كنت تريد أن تكون في مأمن عن كل هذا وبطريقة مجانية فعليك باستخدام برنامج بايدو أنتي فيروس.

برنامج
بايدو أنتي فيروس
الناشر
التوافق
الترخيصFreeware
الإصدار2020 
الحجم166 MB
تحميلBaidu Antivirus

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة