افضل تطبيقات لمشاهدة قنوات التلفاز علي هاتفك بدون تقطيع ويحتوي علي العديد من القنوات العربية والاجنبية


 يبحث الكثير عن تطبيق يقوم بعرض قنوات التلفاز علي الهاتف لمشاهدة القنوات المفضلة،علي الهاتف في اي مكان دون الالتزام بالتواجد امام شاشة التلفاز، الان يتوفر العديد من التطبيقات التي تقدم تلك الميزات التي تساعدك علي مشاهدة، قنوات التلفاز علي هاتفك من خلال الانترنت ، سوف نقوم بعرض تطبيق مميز وبسيط يوفر لك مشاهدة آكثر من ١٠٠ قناة من قنوات التلفزيون المختلفة علي هاتفك الان.


سيحول التطبيق جهازك إلى جهاز تلفزيون حقيقي. أكثر من 100 قناة تلفزيونية بلغات مختلفة متوفرة في جميع أنحاء العالم. جودة فيديو ممتازة وواجهة سهلة الاستخدام ومحتوى قانوني مجانًا. شاهده مع TV في أي وقت وفي أي مكان - كل ما تحتاجه هو الاتصال بالإنترنت.

أكثر من 100 قناة مجانية :
يتم تجميع أكثر من 100 قناة مجانية من جميع أنحاء العالم في تطبيق TV واحد. مجموعات من القنوات الترفيهية بلغات مختلفة من أفضل المذيعين. الأخبار وكرة القدم والهوكي والرياضات المتطرفة وصيد الأسماك والصيد والرسوم المتحركة والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو لتناسب أذواق الجميع.



لن تحتاج الي شاشة التلفاز مع التطبيق المميز !
تطبيق التلفاز بجانبك أينما ذهبت. يمكنك استخدام الخدمة عبر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو Android TV أو جهاز فك التشفير ، سواء في المنزل أو أثناء التنقل مع أي اتصال بالإنترنت (Wi-Fi ، 3G ، 4G ، Edge).
يرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق رسوم إضافية عند استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول خارج منطقة منزلك. نوصي باستخدام اتصال Wi-Fi عند السفر.

 
تلفاز مباشر جميع القنوات

تابع أشهر وأفضل القنوات العربية والعالمية في تطبيق واحد ، تلفزيون بين يديك ، جميع القنوات ، يمنحك متعة البث المباشر للقنوات دون انقطاع ، أينما كنت. لتستمتع بمشاهدة قنواتك المفضلة تبث مباشرة. كما يدعم التطبيق توفير البث حتى للإنترنت الضعيف لمشاهدة مريحة وممتعة.

البث التلفزيوني المباشر ، البث المباشر على التليفزيون المحمول ، شاهد اليوم معنا في تطبيق البث التلفزيوني المباشر بدون تقطيع وجميع القنوات عبر التليفزيون ، والذي يقدم لك مشاهدين مباشرين لجميع القنوات والتلفزيون بين يديك بثًا قويًا لك عزيزي المشاهد ، التلفزيون لـ كل مهاجر في الدول الأوروبية. نحن نقدم لك قناة Migrant TV.
 
يمكنك الآن متابعة بث القنوات العربية مباشرة من خلال تطبيق البث التلفزيوني المباشر العربي ، والتمتع بالعديد من القنوات الإخبارية العربية البث المباشر للأخبار.

مع تطبيق التليفزيون بين يديك ، جميع القنوات ، يمكنك مشاهدة جميع القنوات العربية بكل بساطة وسهولة ، أحدث القنوات والبرامج الرمضانية على تطبيق تليفزيوني دون كسر ، تلفزيون لجميع قنوات العالم العربي. التطبيق يشمل التلفزيون بدون تقطيع جميع القنوات المغربية والجزائرية ، بالإضافة إلى القنوات المصرية والسعودية والإماراتية بشكل مباشر مجانا.

مميزات كثيرة يوفرها لك التطبيق ويوفر لك المال :

اكتشف الإمكانات الهائلة لـ  تطبيق التلفاز : نحن نقدم لك العديد من الخيارات المجانية التي يتم توفيرها مقابل رسوم بواسطة خدمات أخرى.
شاهد التلفزيون أثناء استخدام تطبيقات أخرى: يتم تشغيل الفيديو فوقها
انعكاس بين القنوات دون مقاطعة العرض الحالي
ابحث في دليل التلفزيون وشاهد التلفزيون في نفس الوقت
قم بتشغيل وضع "الصوت" لاستخدام بيانات أقل للهاتف المحمول
يتم ضبط مستوى جودة البث تلقائيًا وفقًا لجودة اتصالك
إدارة مستوى الصوت والسطوع بلمسة واحدة على الشاشة
شاهد التلفزيون على شاشة كبيرة عبر Chromecast
مؤقت النوم: تمامًا كما هو الحال في التلفزيون الحقيقي!
قفل الشاشة حتى لا تعبث بكل شيء أثناء المشاهدة .

تنزيل للاندرويد

تنزيل للايفون

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...