تحميل متصفح تورش عربي 2020 مجانا Download Torch Browser 2020 Free


Torch Browser
Torch Browser

تحميل متصفح تورش عربي 2020 مجانا Download Torch Browser 2020 Free

هل أنت ممن يتصفحون الانترنت ويقومون بتحميل كل ملفاتهم عن طريق المتصفح، إذن فمتصفح تورش هو الحل Torch Browser.

متصفح Torch Browser 2020 

متصفح Torch Browser المبني في تصميمه على نواة جوجل كروم فهو يشبهه الى مدى كبير، كما يمكنك من مزامنة المتصفحين معاً لتتمتع بجميع التطبيقات والمواقع المفضلة التي كنت تتصفحها في كروم.

متصفح Torch Browser المبني على نواة كروم

يوفر لك متصفح تورش الكثير من الأدوات المضافة الى المتصفح، فهو أكثر من كونه متصفح نت حيث يعتبر برنامج متعدد الاستخدمات والوظائف، فهو برنامج تصفح وبرنامج تحميل بل ويتعدى أكثر من ذلك بكثير.

يمكنك متصفح تورش من تحميل ملفات التورنت وإدارتها من خلال إضافة التورنت المدمجة في المتصفح، والتي تقدم لك وظائف أساسية في تحميل الملفات التورنت من تحميل وايقاف واستئناف للتحميل وغيرها من المميزات الأساسية، فهذا البرنامج مميز ومناسب لمستخدمي برامج التحميل بالتورنت.

كما يتميز متصفح تورش بأدة تحميل الملفات من النت مثل برامج التحميل الأخرى كدونلود مانجر وغيرها، ولكنها لا تصل لجودة البرامج المتخصصة في التحميل، كما يمكنك من خلال المتصفح تشغيل ملفات الصوت والفيديو.


متصفح الشعلة Torch Browser لنظام التشغيل ويندوز هو برنامج مجاني فريد من نوعه يقدم لك تصفحاً قوياً جنباً إلى جنب مع مدير التحميل المضمن مع البرنامج وإضافات المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستند متصفح تورش Torch Browser في تصميمه لنظام التشغيل ويندوز على منصة كروميوم مما يتيح لها قدرات التصفح السريع مع متصفح تورش، يمكنك مشاركة المواقع التي تريد، كما يمكنك تحميل ملفات التورنت وتسريع التحميلات والتنزيلات على وسائل الإعلام على الانترنت مباشرة من المتصفح، لذلك إذا لم يكن لديك نية لاستخدام أو تحميل برامج إضافية أو أدوات، فمتصفح تورش هو متصفح البرمجيات لديه واجهة مستخدم ودية سهلة التركيب وآمنة للاستخدام.

متصفح الشعلة Torch Browser هو متصفح انترنت مميز يضيف العديد من المميزات المختلفة للمستخدم الحديث، كما أن المتصفح سريع جداً ولا يستهلك موارد النظام، لكنه يضيف العديد من ميزات الأمان والخصوصية.

للبدء هذا المتصفح ليس مجرد متصفح انترنت بالمعنى النموذجي، فإنه يوفر لك برنامج لتحميل ملفات التورنت ومشاركة اللقطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحميل الملفات والفيديو من المواقع مباشرة، وفي النهاية يضيف تورش العديد من المميزات ووظائف تشغيل الوسائط التي تفتقر إليها المتصفحات الأخرى.

Torch Browser

Torch Browser

Torch Browser


الشركة المطورة: Torch Inc
حجم البرنامج: 65.67 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج

تحميل برنامج Torch Browser 2020 
تحميل برنامج Torch Browser 2017 للكمبيوتر

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة