تنزيل لعبة جاتا 10 GTA الحديثة الاصدار الاخير مجانا


تنزيل لعبة جاتا 10 GTA الحديثة الاصدار الاخير مجانا
Image result for ‫تحميل لعبة جاتا 10 الحديثة GTA‬‎
لعبة جاتا 10 GTA:
اللعبة تحمل اسم GTA IV San Andreas وهذا هو الاسم الرسمي لها كما تطلقه الشركة المنتجة عليها. بالنسبة لطريقة اللعب فهي غير مختلفة عن الاصدارات السابقة، حيث ستتحكم في اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس، لكن تم تطوير اللعبة بشكل كبير من ناحية الجرافيكس والمؤثرات الصوتية والبصرية، كما تم زيادة عدد مراحل اللعبة والمستويات وادراج العديد من المركبات الجديدة بداخل اللعبة.

لعبة جاتا 10 تتيح لك الدخول الى العديد من المسابقات مع الأشخاص الموجودين بشكل افتراضي بداخلها، مع امكانية كسب المال والجوائز عند الفوز في أي مسابقة. بالنسبة للأموال التي تجنيها من اللعبة، يمكنك الاستفادة منها في شراء أشياء جديدة مثل العربات والدرجات البخارية والطائرات بالاضافة الى الأسلحة المتطورة. توجد أيضاً جوائز لاطالة مدة بقائك داخل اللعبة وابعاد رجال الأمن عنك، مع امكانية ارتداء لبس رجال الأمن والقيام بمهمات تُكلف أنت بها من داخل اللعبة. تتيح لك لعبة جاتا 10 امكانية القيام بمهمات مختلفة مثل تقلص دور رجل التاكسي وركوب عربة تاكسي لتوصيل الزبائن الى الأماكن التي تحددها لك اللعبة بشكل تلقائي حسب ما يرغبه كُل زبون، وبعد الانتهاء من المهمة وتوصيل الشخص ستحصل على عائد مادي يضاف الى الرصيد الخاص بك وتستطيع الاستفادة منه في شراء معدات وعربات جديدة.

الاصدار الأخير من لعبة جاتا 10 والذي يتميز بالتأثيرات العالية من حيث الجرافيك والأصوات والمستويات. قبل أن نبدأ بشرح اللعبة ومُميزات نذكركم باصدارات اللعبة المختلفة التي أصدرتها الشركة المطورة منذ أن أطلقت هذه السلسة من الألعاب منذ فترة. في البداية أطلقت الشركة النسخة الأولى من اللعبة وكانت في ذلك الوقت مخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ذات الامكانيات الضعيفة وكانت تعمل على نظام تشغيل ويندوز xp وفيستا. بعد ذلك قامت الشركة باصدار نسخ جديدة من لعبة جاتا GTA بداية من النسخة الثانية ثم جاتا 3 التي انتشرت بشكل كبير على مستوى العالم وكانت تستهدف أجهزة الكمبيوتر متوسطة الامكانيات.

مميزات لعبة جاتا 10 :
من أشهر المهام الموجودة بداخل لعبة جاتا GTA هو القيام بمهمة رجل الاسعاف من خلال ركوب عربة اسعاف والذهاب الى الاشخاص الذين يودون العلاج والذهاب الى المستشفي. عند قيامك بهذه المهمام ستحصل أيضاً على أجرك المادي. توجد مهام أخرى مثل مهمة رجل الاطفاء والبوليس من اجل القاء القبض على المجرمين والكثير من الأشياء الأخرى. أما بالنسبة للوضع الافتراضي فأنت موجود بداخل اللعبة من أجل التنزه بداخل أرجاء المدن، لكن احذر من الاشتباك والمشاجرة مع الآخريين، حيث سيقوم البوليس بإلقاء القبض عليك ووضعك بداخل السجن. الجدير بالذكر أن لعبة جاتا 10 تتمتع بوضوح عالي من ناحية الجرافيكس والرسوميات والمؤثرات كما ذكرت في الأعلى وفي نفس الوقت لا تتطلب امكانيات تشغيل عالية، حيث راعت الشركة هذا في اللعبة، يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي للعبة بجودة عالية HD.

تاريخ لعبة جاتا :

منذ أن نالت جاتا 3 شهرتها عالمياً سواء بين جيل الصغار والكبار، اهتمت الشركة منذ ذلك الوقت باللعبة بشكل كبير وبدأت في طرح نسخ جديدة منها، حيث قامت بالاعلان عن جاتا 4 ثم النسخة الخامسة والتي أيضاً حازت على اعجاب الملايين حول العالم. قدمت الشركة بعد ذلك جاتا 6 وجاتا 7 والنسخة الثامنة ولعبة جاتا 9 ثم الاصدار العاشر الموجود معنا اليوم.
تحميل لعبة جاتا 10 الحديثة GTA
تحميل اللعبة

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة