موقع Makeagif لتصميم الصور المتحركة اونلاين بدون برامج


موقع Makeagif لتصميم الصور المتحركة اونلاين بدون برامج
Related image
موقع Makeagif:
يتيح لك عمل وتصميم صور متحركة بدون استخدام أي برامج. في السابق كان من الصعب عليك تصميم صورة متحركة وكنت تحتاج الي استخدام برامج معقدة. وتكمن أهمية الصور المتحركة في استخدامها في التسلية والترفيه, كما أن موقع تويتر يدعم عرضها علي صفحاته.
أولا يجب عليك الدخول الي موقع Makeagif . ستجد في أول الصفحة مستطيل باسم add pictures, قم بالضغط عليه وقم باضافة الصور المراد تكوين صورة متحركة منها ولكن قم باختيار بالترتيب الذي تريده في الصورة المتحركة المراد تصميمها أيضا تحديد سرعة التنقل بين الصور. قم بالانتظار قليلا حتي يتم رفع الصور علي موقع Makeagif. بعد ذلك سيظهر لك في الاسفل مستطيل باسم Continue. بعد ذلك قم بتحديد سرعة التنقل بين الصور وابعاد الصورة والتصنيف المناسب لها. في الاسفل قم بتحديد اسم للصورة وأخيرا قم بالضغط علي create your gif.
عليك الانتظار قليلا حتي يتم تصميم الصورة المتحركة من خلال الموقع,بعد ذلك ستظهر لك الصورة ويمكنك تحميلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الضغط علي زر download في الاسفل. يوفر لك أيضا موقع Makeagif مميزات أخري منها امكانية تحويل مقطع فيديو يوتيوب الي صورة متحركة أو تحويل مقطع فيديو الي صورة متحركة أو تسجيل مقطع من خلال كاميرا الويب الخاصة بك وتحويله.
Image result for ‫موقع Makeagif لتصميم الصور المتحركة بدون برامج‬‎
للدخول الى الموقع اضغط هنا

0 comments:

إرسال تعليق

تابعنا على فيسبوك

انضم إلى أصدقاء الموقع ...

أرشيف المدونة